Dépôt Institutionnel Université de Jijel

إستخدامات الوكالات السياحية لمواقع التواصل الإجتماعي والإشباعات المحققة منها

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوطغان, إيمان
dc.contributor.author بوهنة, سناء
dc.contributor.author حمود, شيماء
dc.contributor.author جنيح, أمين ( مشرفا)
dc.date.accessioned 2024-02-25T09:41:09Z
dc.date.available 2024-02-25T09:41:09Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14251
dc.description.abstract حاولت هذه الدراسة الموسمة ب استخدامات الوكالات السياحية لمواقع التواصل الإجتماعي والاشباعات المحققة منها تسليط الضوء على عادات وانماط استخدام الوكالات السياحية بولاية جيجل لمواقع التواصل الاجتماعي وكذا الاشباعات المحققة من هذا الاستخدام وذلك عبر عينة من وكالات سياحية ناشطة بولاية جيجل والتي قدر عددها ب 30 وكالة , تقوم الفكرة الاساسية بالتعرف على كيفية استخدام الوكالة لمواقع التواصل الاجتماعي لترويج مختاف خدماتها للمتصفحين قصد تحقيق رغباتها وذلك باعتمادها على الوسائط والمنصات الرقمية . fr_FR
dc.subject الوكلات السياحية , مواقع التواصل, الإشباعات fr_FR
dc.title إستخدامات الوكالات السياحية لمواقع التواصل الإجتماعي والإشباعات المحققة منها fr_FR
dc.title.alternative دراسة مسحية على عينة من وكالات السياحية لولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte