Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الصورة الذهنية للعلامة التجارية على كثافة الكلمة المنقولة إلكترونيا : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر - جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author قعوير, يسرى
dc.contributor.author بعيو, غزالة
dc.contributor.author زعباط, عز الدين (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-03-04T08:55:56Z
dc.date.available 2024-03-04T08:55:56Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14319
dc.description.abstract تهدف الدراسة الى معرفة أثر الصورة الذهنية للعلامة التجارية على كثافة الكلمة المنقولة إلكترونيا بإسقاط أبعاد الصورة الذهنية للعلامة التجارية على كثافة الكلمة المنقولة fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العلامة التجارية fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject كثافة الكلمة المنقولة إلكترونيا fr_FR
dc.title أثر الصورة الذهنية للعلامة التجارية على كثافة الكلمة المنقولة إلكترونيا : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر - جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte