Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المزيج الترويجي الإلكتروني في تسويق خدمات المؤسسات الصحية الخاصة : دراسة استطلاعية على عينة من زبائن عيادة السلام بالميلية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوسطيلة, هدى
dc.contributor.author بوسبتة, كريمة
dc.contributor.author ماطي, مريم (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-03-04T10:09:07Z
dc.date.available 2024-03-04T10:09:07Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14325
dc.description.abstract تعتبر عناصر المزيج الترويجي الإلكتروني ذات أهمية كبيرة حظيت في الأونة الأخيرة بإهتمام كبير من قبل المؤسسات الصحية الخاصة لما لها من دور في تحقيق أهدافها ,حيث تقوم بالتعريف بخدماتها و تحفيز وجدب الزبائن للتعامل معها وشراء خدماتها من خلال مجموعة من الوسائل الترويجية fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject تسويق الخدمات fr_FR
dc.subject الخدمة الصحية fr_FR
dc.subject الترويج الإلكتروني fr_FR
dc.title دور المزيج الترويجي الإلكتروني في تسويق خدمات المؤسسات الصحية الخاصة : دراسة استطلاعية على عينة من زبائن عيادة السلام بالميلية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte