Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الترويج الرقمي و دوره في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة أوريدو بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author زعيمش, محمد
dc.contributor.author بوالملح, منيرة (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-03-04T10:19:37Z
dc.date.available 2024-03-04T10:19:37Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14326
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الترويج الرقمي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة أوريدو بولاية جيجل , وفي هذا الصدد تم تقديم مفاهيم حول الترويج الرقمي والصورة الذهنية للمؤسسة يالإضافة إلى إبراز العلاقة التى تجمع بين الترويج الرقمي و الصورة الذهنية fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الترويج الرقمي fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية للمؤسسة fr_FR
dc.title الترويج الرقمي و دوره في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة أوريدو بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte