Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الترويج عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الصورة الذهنية لمؤسسة خدمية : دراسة حالة زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر -جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author طالب, يسرى
dc.contributor.author لعشب, وسام
dc.contributor.author لواتي, جمال (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-03-18T08:44:54Z
dc.date.available 2024-03-18T08:44:54Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14430
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على اثر الترويج عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الصورة الذهنية لمؤسسة اتصالات الجزائر -جيجل - fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject الترويج fr_FR
dc.subject المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.subject وسائل التواصل الإجتماعي fr_FR
dc.title أثر الترويج عبر وسائل التواصل الإجتماعي على الصورة الذهنية لمؤسسة خدمية : دراسة حالة زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر -جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte