Dépôt Institutionnel

أثر التسويق الإجتماعي في تشكيل الوعي بالسلوك الصحي لدى النساء : دراسة إستطلاعية حول برنامج أكتوبر الوردي للكشف المبكر عن سرطان الثدي في ولاية جيجل

Show simple item record

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author يدروج, مكة
dc.contributor.author زعباط, سيليا
dc.contributor.author بولغب, وليد (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-04-14T08:22:20Z
dc.date.available 2024-04-14T08:22:20Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14476
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير التسويق الاجتماعي في تكوين و خلق الوعي بالسلوك الصحي من خلال المزيج التسويقي الاجتماعي , بالتعرض للأطر النظرية المسفرة للسلوك الصحي و أبرزها نمودج الإعتقاد الصحي fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject السلوك الصحي fr_FR
dc.subject التسويق الإجتماعي fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي الإجتماعي fr_FR
dc.title أثر التسويق الإجتماعي في تشكيل الوعي بالسلوك الصحي لدى النساء : دراسة إستطلاعية حول برنامج أكتوبر الوردي للكشف المبكر عن سرطان الثدي في ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account