Dépôt Institutionnel
العوامل المؤثرة على الصورة الذهنية للافراد اتجاه الجمعيات : دراسة ميدانية
Login
DSpace Home
→
Faculté des sciences économiques, commerciales et sciences de gestion
→
Département Sciences Commerciales
→
Mémoires de Master
→
View Item
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
العوامل المؤثرة على الصورة الذهنية للافراد اتجاه الجمعيات : دراسة ميدانية
بوشفرة, محمد
;
عليوة, عبد الستار
;
حمودة, سامي (مشرف)
URI:
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14477
Date:
2023
Abstract:
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على عمل الجمعيلت و كذا التعريف بالصورة الذهنية لها لدى الافراد , بالإضافة إلى معرفة مختلف العوامل المساهمة في تكوين هذه الصورة و تاثيرها لدى جماهير الجمعيات الخيرية بولاية جيجل
Show full item record
Files in this item
Name:
MM23.316.pdf
Size:
1.558Mb
Format:
PDF
View/
Open
This item appears in the following Collection(s)
Mémoires de Master
[802]
Search DSpace
Search DSpace
This Collection
Advanced Search
Browse
All of DSpace
Communities & Collections
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
This Collection
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
My Account
Login
Register