Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور جودة الخدمات الصيدلانية في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة - صيدلية " بن الصالحية كريم " بالميلية - جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author عبد اللطيف, هاجر
dc.contributor.author كروم, هدى
dc.contributor.author بولحية, الطيب (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-04-17T09:30:30Z
dc.date.available 2024-04-17T09:30:30Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14508
dc.description.abstract إن الهدف الاساسي من معالجة هذا الموضوع هو إبراز دور جودة الخدمات الصيدلانية بأبعادها الخمسة ( الإستجابة , الملموسية , الإعتمادية , التعاطف , الأمان )في تحقيق رضا الزبون fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمة fr_FR
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject الخدمة الصدلانية fr_FR
dc.title دور جودة الخدمات الصيدلانية في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة - صيدلية " بن الصالحية كريم " بالميلية - جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte