Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبد الرزاق, سهيلة |
|
dc.contributor.author |
طريو, أماني |
|
dc.contributor.author |
كعسيس, بدرة( مشرفا |
|
dc.date.accessioned |
2024-04-29T08:53:23Z |
|
dc.date.available |
2024-04-29T08:53:23Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.citation |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14530 |
|
dc.description.abstract |
دف الدراسة إلى معرفة الدور الذي يؤديه التعليم القرآني من خلال تنمية المهارات اللغوية وتعزيزها، وقد
اعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي التحليلي المدعم بوسائل وأدوات جمع المعلومات وإحصائها، وفق خطة
مكونة من مدخل ومقدمة، وفصل نظري تطرقنا فيه إلى أهم المنطلقات النظرية وفصل تطبيقي تطرقنا فيه إلى
إجراءات البحث الميداني وعرض النتائج وتحليلها، وأينا الدراسة بخاتمة توصلنا فيها إلى نتائج من أهمها:
- أن تعلم القرآن الكريم وحفظه له أثر بالغ في تنمية المهارات اللغوية وتقويتها عند التلميذ بشكل متكامل.
- التلميذ المتعلم للقرآن الكريم ينفرد بمميزات لغوية عن غيره. |
fr_FR |
dc.subject |
التعليم القرآني، المهارات اللغوية |
fr_FR |
dc.title |
التعليم القرآني ودوره في تنمية المهارات اللغوية عند التلميذ الجزائري |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée