Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق بالمحتوى على إدراكات و اتجاهات السياح نحو الوجهة السياحية الداخلية : دراسة ميدانية على عينة من سياح ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author قحام, مليكة
dc.contributor.author بوالزيت, بسمة
dc.contributor.author شعور, أسماء (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-05-05T09:29:57Z
dc.date.available 2024-05-05T09:29:57Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14541
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر التسويق بالمحتوى على إدراكات و إتجاهات السياح نحو الوجهة السياحية الداخلية , بإسقاط ابعاد التسويق بالمحتوى على إدراكات و إتجاهات السياح نحو الوجهة السياحية الداخلية fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سلوك السائح fr_FR
dc.subject التسويق بالمحتوى fr_FR
dc.subject السياحة الداخلية fr_FR
dc.title أثر التسويق بالمحتوى على إدراكات و اتجاهات السياح نحو الوجهة السياحية الداخلية : دراسة ميدانية على عينة من سياح ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte