Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإتصالات التسويقية الرقمية على القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر - جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author زعيك, سلمى
dc.contributor.author دويب, فردوس
dc.contributor.author تبوب, يوسف (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-05-05T09:47:03Z
dc.date.available 2024-05-05T09:47:03Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14544
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر الإتصالات التسويقية الرقمية المقدمة من طرف مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية جيجل على القرار الشرائي للمستهلك fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject القرار الشرائي fr_FR
dc.subject الإتصالات التسويقية fr_FR
dc.title أثر الإتصالات التسويقية الرقمية على القرار الشرائي للمستهلك : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر - جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte