Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المزيج الترويجي المصرفي في تعزيز الصورة الذهنية للمصارف الإسلامية-دراسة ميدانية على عينة من عملاء مصرف السلام "الجزائر"

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبد العزيز, خالد
dc.contributor.author بولحية, الطيب (مشرف)
dc.date.accessioned 2024-10-09T13:34:16Z
dc.date.available 2024-10-09T13:34:16Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14745
dc.description.abstract هدفت هده الدراسة بشكل رئيسي الى التعرف على دور المزيج الترويجي المصرفي في تعزيز الصورة الذهنية للمصارف الاسلامية لدى العملاء وذلك من خلال محاولة الكشف عن مدى مساهمة عناصر المزيج الترويجي الخمسة( الاعلان، البيع الشخصي، العلاقات العامة، تنشيط المبيعات والتسويق المباشر). في تعزيز الصورة الذهنيةللمصرف الاسلامي محل الدراسة. وقد توصلت الدراسة الى نتائج تفيد بأن المزيج الترويجي المصرفي يساهم بشكل ايجابي وبدرجة متوسطة في تعزيز الصورة الذهنية لمصرف السلام "الجزائر fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject المزيج الترويجي المصرفي، الصورة الذهنية، المصارف الاسلامية، التسويق المصرفي الاسلامي fr_FR
dc.title دور المزيج الترويجي المصرفي في تعزيز الصورة الذهنية للمصارف الإسلامية-دراسة ميدانية على عينة من عملاء مصرف السلام "الجزائر" fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte