Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبد العزيز, خالد |
|
dc.contributor.author |
بولحية, الطيب (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2024-10-09T13:34:16Z |
|
dc.date.available |
2024-10-09T13:34:16Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/14745 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هده الدراسة بشكل رئيسي الى التعرف على دور المزيج الترويجي المصرفي في تعزيز الصورة الذهنية للمصارف الاسلامية لدى العملاء وذلك من خلال محاولة الكشف عن مدى مساهمة عناصر المزيج الترويجي الخمسة( الاعلان، البيع الشخصي، العلاقات العامة، تنشيط المبيعات والتسويق المباشر). في تعزيز الصورة الذهنيةللمصرف الاسلامي محل الدراسة. وقد توصلت الدراسة الى نتائج تفيد بأن المزيج الترويجي المصرفي يساهم بشكل ايجابي وبدرجة متوسطة في تعزيز الصورة الذهنية لمصرف السلام "الجزائر |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
المزيج الترويجي المصرفي، الصورة الذهنية، المصارف الاسلامية، التسويق المصرفي الاسلامي |
fr_FR |
dc.title |
دور المزيج الترويجي المصرفي في تعزيز الصورة الذهنية للمصارف الإسلامية-دراسة ميدانية على عينة من عملاء مصرف السلام "الجزائر" |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée