Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الداخلي في الرضا الوظيفي : دراسة حالة أساتذة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير بجامعة محمد الصديق بن يحي جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زغنوف, زينب
dc.contributor.author عزيزي, وداد ( مشرفة )
dc.date.accessioned 2020-10-19T13:36:09Z
dc.date.available 2020-10-19T13:36:09Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1487
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة أثر التسويق الداخلي في الرضا الوظيفي لأساتذة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير بجامعة محمد الصديق بن يحي جيجل، و ذلك من خلال إبرازأثر كل من التوجه بالموارد البشرية و و التوجه بالفريق و تمكين الموارد البشرية و الإتصال الداخلي على الرضا الوظيفي للأساتذة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسير.و قد تم تقديم بعض الإقتراحات من أجل زيادة الرضا لأساتذة الكلية fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العينة fr_FR
dc.subject الصدق fr_FR
dc.title أثر التسويق الداخلي في الرضا الوظيفي : دراسة حالة أساتذة كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير بجامعة محمد الصديق بن يحي جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte