Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر استخدام برنامج تدريبي قائم على أداء المهمات الصفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في تحسين الإنضباط الصفي الذاتي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوجيت, حليمة
dc.contributor.author ھاین, یاسین (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-19T14:15:24Z
dc.date.available 2020-10-19T14:15:24Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1500
dc.description.abstract هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن فعالية برنامج تدريبي في تحسين الانضباط الصفي الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في إحدى المدارس بمدينة جيجل، وشملت عينة الدراسة (48 ) تلميذًا وتلميذة من الصف الثاني،تم اختيارهم بطريقة التعيين العشوائي وتم تقسيمها إلى قسمين تجريبية وضابطة بالتساوي، ولأغراض الدراسة طور برنامج تدريبي قائم على أداء المهمات الصفية في جوانب عملية أدائية وتفاعلية ضمن مجموعات صغيرة، واعتمدت على شبكة الملاحظة للانضباط الصفي الذاتي خضعت لمعايير الصدق والثباث وأظهرت نتائج الدراسة وجود فروق دالة إحصائيا عند مستوى الدلالة 0.05=αفي درجات الانضباط الصفي الذاتي و لصالح المجموعة التجريبية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject المرحلة الإبتدائية ، البرامج التدريبية ، المهمات الصفية fr_FR
dc.title أثر استخدام برنامج تدريبي قائم على أداء المهمات الصفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية في تحسين الإنضباط الصفي الذاتي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte