Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر السياحة الإلكترونية على قرار اختيار الوجهة السياحية: دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بومزايد, لبنى
dc.contributor.author أمحمد, ابتسام
dc.contributor.author مخلوف, سارة (مشرفا)
dc.date.accessioned 2025-05-07T07:49:14Z
dc.date.available 2025-05-07T07:49:14Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15187
dc.description.abstract هدفت الدراسة لمعرفة أثر السياحة الالكترونية على قرار اختيار الوجهة السياحية-جيجل-، وذلك بالاعتماد على أربعة أبعاد للسياحة الإلكترونية: المعلومات المتوفرة، الإعلانات الرقمية والعروض الترويجية، سهولة الإستخدام . fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الوجهة السياحية fr_FR
dc.subject السياحة الإلكترونية fr_FR
dc.title أثر السياحة الإلكترونية على قرار اختيار الوجهة السياحية: دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte