Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بولمغادر, رحمة |
|
dc.contributor.author |
زروال, لميس |
|
dc.contributor.author |
زعيمش, يسرى |
|
dc.contributor.author |
لقرون, وئام |
|
dc.contributor.author |
بوديب, صالح( مشرفا ) |
|
dc.date.accessioned |
2025-05-07T09:02:37Z |
|
dc.date.available |
2025-05-07T09:02:37Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.citation |
جيجل |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15201 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر قلق الإمتحان من المواضيع الهامة التي تهتم بها دراسات علم النفس والتركيز عليه بشتى
أنواعه لأنه مرتبط بالإمتحانات وخاصة الإمتحانات المصيرية.
ومن خلال د ارستنا للجانب النظري والتطبيقي الذي يهدف إلى معرفة العلاقة بين قلق الإمتحان
والتحصيل الدراسي لدى تلميذ البكالوريا، وعلاقة قلق الإمتحان والتحصيل الد ارسي تبعاً لمتغير الجنس
والشعبة (علمي/آداب)، وتوصلنا إلى النتائج أنه لا توجد علاقة بين قلق الإمتحان بين قلق الإمتحان
والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ شهادة البكالوريا وبالتالي رفض الفرضية الرئيسية القائلة عن وجود علاقة
قلق الإمتحان بالتحصل الدراسي |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة محمد الصديق بن يحي |
fr_FR |
dc.subject |
قلق الإمتحان, التحصيل الدراسي , التلاميذ |
fr_FR |
dc.title |
علاقة قلق الامتحان بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ شهادة البكالوريا |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بثانوية ناصري رمضان – الطاهير- ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée