Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
وجعي, كريمة |
|
dc.contributor.author |
قسوم, نهاد |
|
dc.contributor.author |
لبصير, رميسة |
|
dc.contributor.author |
اوس, نسيمة |
|
dc.contributor.author |
يسعد, فوزية ( مشرفا ) |
|
dc.date.accessioned |
2025-05-07T09:39:52Z |
|
dc.date.available |
2025-05-07T09:39:52Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.citation |
جيجل |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15208 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى إبراز فعالية استراتيجية لعب الأدوار في تنمية مهارات التواصل لدى تلاميذ التعليم الابتدائي من وجهة نظر المعلمين.بالاعتماد على المنهج الوصفي، الدراسة ميدانية على مستوى بعض ابتدائيات مدينة جيجل، حيث اعتمدنا على عينة من (40) معلم. حيث طبّقنااستبيان من إدادنا.
أفرزت النتائج على أنّ استراتيجية لعب الأدوار تساعد في تنمية مهاراتالاستماع، والقراءة،والتحدث لدى تلاميذ التعليم الابتدائي من وجهة نظر المعلمين بدرجة عالية. |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة محمد الصديق بن يحي |
fr_FR |
dc.subject |
مهارات التواصل , اللعب , التعليم الإبتدائي |
fr_FR |
dc.title |
فعالية إستراتيجية لعب الأدوارفي تنمية مهارات التواصل لدى تلاميذ التعليم الإبتدائي من وجهة نظر المعلمين |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية ببعض ابتدائيات ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée