Dépôt Institutionnel Université de Jijel

فعالية إستراتيجية لعب الأدوارفي تنمية مهارات التواصل لدى تلاميذ التعليم الإبتدائي من وجهة نظر المعلمين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author وجعي, كريمة
dc.contributor.author قسوم, نهاد
dc.contributor.author لبصير, رميسة
dc.contributor.author اوس, نسيمة
dc.contributor.author يسعد, فوزية ( مشرفا )
dc.date.accessioned 2025-05-07T09:39:52Z
dc.date.available 2025-05-07T09:39:52Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.citation جيجل fr_FR
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15208
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى إبراز فعالية استراتيجية لعب الأدوار في تنمية مهارات التواصل لدى تلاميذ التعليم الابتدائي من وجهة نظر المعلمين.بالاعتماد على المنهج الوصفي، الدراسة ميدانية على مستوى بعض ابتدائيات مدينة جيجل، حيث اعتمدنا على عينة من (40) معلم. حيث طبّقنااستبيان من إدادنا. أفرزت النتائج على أنّ استراتيجية لعب الأدوار تساعد في تنمية مهاراتالاستماع، والقراءة،والتحدث لدى تلاميذ التعليم الابتدائي من وجهة نظر المعلمين بدرجة عالية. fr_FR
dc.publisher جامعة محمد الصديق بن يحي fr_FR
dc.subject مهارات التواصل , اللعب , التعليم الإبتدائي fr_FR
dc.title فعالية إستراتيجية لعب الأدوارفي تنمية مهارات التواصل لدى تلاميذ التعليم الإبتدائي من وجهة نظر المعلمين fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية ببعض ابتدائيات ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte