Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الاتصالات التسويقية للمنشآت السياحية على السلوك الشرائي للسائح

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوعسبة, نزيه
dc.contributor.author فنيط, أحمد تقي الدين
dc.contributor.author غريبي, فتحية ( مشرفا )
dc.date.accessioned 2025-05-07T09:54:42Z
dc.date.available 2025-05-07T09:54:42Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15213
dc.description.abstract هدفت هده الدراسة الى ابراز اثر الاتصالات التسويقية للمنشآت السياحية على السلوك الشرائي للسهدفت هده الدراسة الى ابراز اثر الاتصالات التسويقية للمنشآت السياحية على السلوك الشرائي للسائح الجزائري، fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الاتصالات التسويقية fr_FR
dc.subject السلوك الشرائي للسائح fr_FR
dc.title أثر الاتصالات التسويقية للمنشآت السياحية على السلوك الشرائي للسائح fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte