Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة خدمات الحجز والدفع الإلكترونية في تعزيز رضا السائح: -دراسة حالة عينة من السياح-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوغابة, خير الدين
dc.contributor.author لورسي, عبد الرزاق ( مشرفا )
dc.contributor.author بولحية, أعمر ( مشرفا )
dc.date.accessioned 2025-05-07T10:01:07Z
dc.date.available 2025-05-07T10:01:07Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15214
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى مساهمة جودة خدمات الحجز والدفع الإلكترونية بأبعادها: (سهولة الاستخدام، تصميم الموقع، الاعتمادية، الاستجابة، الأمن والسرية) في تعزيز رضا السائح fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الحجز الالكتروني fr_FR
dc.subject الدفع الالكتروني fr_FR
dc.title أثر جودة خدمات الحجز والدفع الإلكترونية في تعزيز رضا السائح: -دراسة حالة عينة من السياح- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte