Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التوجه الريادي على القدرات التسويقية في المؤسسات الفندقية و السياحية: - دراسة استطلاعية لمجموعة من الفنادق بولاية جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بن عيشة, مسعودة
dc.contributor.author عبيد, أميرة
dc.contributor.author برحال, عبد الوهاب ( مشرفا )
dc.date.accessioned 2025-05-07T13:28:55Z
dc.date.available 2025-05-07T13:28:55Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15221
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تحديد تأثير التوجه الريادي من خلال أربعة أبعاد (الإبداعية، الإستباقية، تحمل المخاطرة، الاستقلالية) على القدرات التسويقية، fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التوجه الريادي fr_FR
dc.subject الإبداعية fr_FR
dc.subject القدرات التسويقية fr_FR
dc.title أثر التوجه الريادي على القدرات التسويقية في المؤسسات الفندقية و السياحية: - دراسة استطلاعية لمجموعة من الفنادق بولاية جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte