Dépôt Institutionnel Université de Jijel

بعض استراتجيات التدريس ودورها في إثارة الدافعية للتعلم لدى تلاميذ السنة الأولى إبتدائي من وجهة نظر المعلمين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مبروك, رشا
dc.contributor.author دراجي, آية
dc.contributor.author لحمر, إبراهيم
dc.contributor.author مجيدر, بلال ( مشرفا )
dc.date.accessioned 2025-05-07T14:01:51Z
dc.date.available 2025-05-07T14:01:51Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.citation جيجل fr_FR
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15229
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن العلاقة بين إستراتيجيات التدريس و إثارتها في دافعية التعلم لدى التلميذ من وجهة نظر المعلمين , و قد تم الإعتماد في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي و الإعتماد على العينة القصدية و المتمثلة في 30 معلم تم إختيارهم من بعض المؤسسات التربوية بجيجل و التي تمثلت في ثلات مؤسسات . fr_FR
dc.publisher جامعة محمد الصديق بن يحي fr_FR
dc.subject التدريس, الدافعية , التعلم , التعليم الإبتدائي fr_FR
dc.title بعض استراتجيات التدريس ودورها في إثارة الدافعية للتعلم لدى تلاميذ السنة الأولى إبتدائي من وجهة نظر المعلمين fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية ببعض المؤسسات الابتدائية لولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte