Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مبروك, رشا |
|
dc.contributor.author |
دراجي, آية |
|
dc.contributor.author |
لحمر, إبراهيم |
|
dc.contributor.author |
مجيدر, بلال ( مشرفا ) |
|
dc.date.accessioned |
2025-05-07T14:01:51Z |
|
dc.date.available |
2025-05-07T14:01:51Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.citation |
جيجل |
fr_FR |
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15229 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى محاولة الكشف عن العلاقة بين إستراتيجيات التدريس و إثارتها في دافعية التعلم لدى التلميذ من وجهة نظر المعلمين , و قد تم الإعتماد في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي و الإعتماد على العينة القصدية و المتمثلة في 30 معلم تم إختيارهم من بعض المؤسسات التربوية بجيجل و التي تمثلت في ثلات مؤسسات . |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة محمد الصديق بن يحي |
fr_FR |
dc.subject |
التدريس, الدافعية , التعلم , التعليم الإبتدائي |
fr_FR |
dc.title |
بعض استراتجيات التدريس ودورها في إثارة الدافعية للتعلم لدى تلاميذ السنة الأولى إبتدائي من وجهة نظر المعلمين |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية ببعض المؤسسات الابتدائية لولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée