Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الترويج الإلكتروني للوكالات السياحية على سلوك المستهلك: دراسة وكالة إيشال ترافل جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author بوخمرة, شعيب
dc.contributor.author بودشيشة, خير الدين
dc.contributor.author بولحية, الطيب ( مشرفا )
dc.date.accessioned 2025-05-18T09:46:45Z
dc.date.available 2025-05-18T09:46:45Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/15252
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أثر الترويج الإلكتروني على سلوك المستهلك في وكالة إيشال ترافل جيجل ومدى استخدامها لعناصره، من خلال توضيح الأثر الموجود بين عناصر الترويج الإلكتروني كمتغيرمستقل وسلوك المستهلك كمتغير تابع. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الترويج الإلكتروني fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.title أثر الترويج الإلكتروني للوكالات السياحية على سلوك المستهلك: دراسة وكالة إيشال ترافل جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte