Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عميروش, سارة |
|
dc.contributor.author |
فنور, لبنى |
|
dc.contributor.author |
صيفور, سليم (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-20T09:16:50Z |
|
dc.date.available |
2020-10-20T09:16:50Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1563 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدارسة إلى تقديم صورة حول طبيعة الحوافز المقدمة لأساتذة التعليم المتوسط بالإضافة إلى معرفة درجة الرضا الوظيفي، و أيضا معرفة إذا كانت هناك علاقة دالة إحصائيا بين طبيعة الحوافز المقدمة و درجة الرضا الوظيفي لدى اساتذة التعليم المتوسط ، و من أجل ذلك تم تصميم الإستمارة المتكونة من 31 بندا ووزعت على 41 أستاذ.
و قد أسفرت نتائج الدراسة على التالي:
• أنه توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين طبيعة الحوافز المقدمة و درجة الرضا الوظيفي
• لا تقدم الحوافز المادية و المعنوبة كافية لأساتذة التعليم المتوسط
• أساتذة التعليم المتوسط على درجة متوسطة من الرضا الوظيفي |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العلاقات، الرضا الوظيفي، الحوافز |
fr_FR |
dc.title |
طبيعة الحوافز المقدمة وعلاقتها بالرضا الوظيفي لدى أساتذة التعليم المتوسط |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée