Dépôt Institutionnel

واقع استعداد معلمي التعليم الإبتدائي للعمل وفق متطلبات مناهج الجيل الثاني من الإصلاح التربوي

Show simple item record

dc.contributor.author بوزرايب, إلهام
dc.contributor.author صيفور, سليم (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-20T09:27:49Z
dc.date.available 2020-10-20T09:27:49Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1567
dc.description.abstract هدفت هده الدراسة إلى الكشف عن مدى استعداد معلمي التعليم الابتدائي للعمل وفق متطلبات مناهج الجيل الثاني من الاصلاح التربوي، من وجهة نظر أساتذة التعليم الابتدائي، من أجل ذلك تم بناء استمارة تحتوي على 29 بند وزعت على 40 معلما ومعلمة موزعون على مستوى ابتدائيات القنار وسيدي عبد العزيز وبعض ابتدائيات بالشقفة، وقد تم التوصل الى النتائج التالية: - معلمي التعليم الابتدائي على استعداد نفسي للعمل وفق متطلبات مناهج الجيل الثاني من الاصلاح التربوي. - معلمي التعليم الابتدائي عتى استعداد معرفي للعمل وفق متطلبات مناهج الجيل الثاني من الاصلاح التربوي. - معلمي التعليم الابتدائي على استعداد مهني للعمل وفق متطلبات مناهج الجيل الثاني من الاصلاح التربوي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject المعلم، المناهج ، التعليم الإبتدائي fr_FR
dc.title واقع استعداد معلمي التعليم الإبتدائي للعمل وفق متطلبات مناهج الجيل الثاني من الإصلاح التربوي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account