Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تقييم عملية التخطيط للدرس من وجهة نظر أساتذة التعليم الإبتدائي (السنة الأولى + السنة الثانية) في ظل الإصلاحات الجديدة (الجيل الثاني)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بولخيوط, حياة
dc.contributor.author صيفور, سليم (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-20T09:39:19Z
dc.date.available 2020-10-20T09:39:19Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1576
dc.description.abstract تقويم عملية التخطيط التربوي في ظل الاصلاحات الجديدة (الجيل الثاني) من وجهة نظر أساتذة التعليم الابتدائي (السنة الأولى + السنة الثانية). هدفت دراستنا إلى معرفة سير عملية التخطيط للدرس وفق مناهج الجيل الثاني من وجهة نظر أساتذة التعليم الابتدائي، من أجل ذلك تم إعداد استبانة تحتوي على (37) بند تمّ توزيعها على أساتذة مقاطعة جيجل 3، وقد أسفرت الدراسة عن النتائج التالية: - تختلف أراء معلمي السنة الأولى والسنة الثانية في عملية التخطيط للدرس وفق مناهج الجيل الثاني. - يلعب المستوى المدرّس دوره في طبيعة التخطيط للدّرس وفق مناهج الجيل الثاني. - تلعب الخبرة دورها في طبيعة التخطيط للدّرس وفق مناهج الجيل الثاني. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject التخطيط ، التعليم الإبتدائي ، الدرس fr_FR
dc.title تقييم عملية التخطيط للدرس من وجهة نظر أساتذة التعليم الإبتدائي (السنة الأولى + السنة الثانية) في ظل الإصلاحات الجديدة (الجيل الثاني) fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte