Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الداخلي في تعزيز القدرات الإبداعية للعاملين : دراسة حالة شركة الخزف الصحي بالميلية -ولاية جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جردير, سماح
dc.contributor.author يحياوي, سارة
dc.contributor.author برحال, عبد الوهاب ( مشرف)
dc.date.accessioned 2020-10-20T12:12:58Z
dc.date.available 2020-10-20T12:12:58Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1644
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى الوقوف على طبيعة العلاقة و الاثر بين التسويق الداخلي وتعزيز القدات الإبداعية لدى العاملين على مستوى شركة الخزف الصحي بالميلية.ومن ابرز ما اوصت به الدراسة ضرورة تعزيز العمل الفرق و ترسيخ ثقافة المشاركة و تنمية روح التعاون بين العاملين على مستوى الشركة fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject القدرات الإبداعية fr_FR
dc.title دور التسويق الداخلي في تعزيز القدرات الإبداعية للعاملين : دراسة حالة شركة الخزف الصحي بالميلية -ولاية جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte