Dépôt Institutionnel Université de Jijel

التسويق الإلكتروني للخدمة و العلاقات العامة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بولقرون, نصيحة
dc.contributor.author صيفور, سليم (مشرفا )
dc.date.accessioned 2020-10-20T12:43:50Z
dc.date.available 2020-10-20T12:43:50Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1672
dc.description.abstract تناول موضوع الدراسة الدور الكبير الذي يلعبه التسويق الإلكتروني في تفعيل نشاط العلاقات العامة، إذ تساهم الوسائل الإتصالية التي تستخدمها مؤسسو أوريدو للتسويق لخدماتها في إحاطة الزبائن بكافة المعلومات حول عروضها و خدماتها بطريقة سهلة و سريعة و تفاعلية و ذلك من خلال الشريحة التي سهلت عملية الإتصال من خلال الرسائل النصية إظافة إلى مواقع الصحف الإلكترونية التي ساهمت في تشكيل صورة ذهنية إيجابية عن الزبائن لدى زبائنها من خلا الإعلانات الترويجية في الصحف الإلكترونية و أخيرا الفايسبوك الذي سهل عملية إقناع الزبائن بعروض و خدمات أوريدو المميزة عن طريق تفاعل الزبائن بعضهم ببعض أو مع المؤسسة محل الدراسة من نسبة التأثير على قرارهم الشرائي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject العلاقات العامة ، التسويق ، الخدمة ،التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.title التسويق الإلكتروني للخدمة و العلاقات العامة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte