Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإتصال في كسب رضا الزبون بالمؤسسة الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شرنيخ, إبتسام
dc.contributor.author لعوبي, يونس (مشرفا )
dc.date.accessioned 2020-10-20T13:00:58Z
dc.date.available 2020-10-20T13:00:58Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1694
dc.description.abstract إن أي مؤسسة على اختلاف طبيعة نشاطها تسعى إلى جذب أكبر عدد ممكن من الزبائن و كسب رضاهم و تأييدهم و بما أن الإنسان اجتماعي بطبعه فلا يمكن كسب ثقته إلا عن طريق التقرب منه، فيأتي الإتصال هنا كأسلوب يمكن ان تستغله كل مؤسسة للتأثير على زبائنها حيث يعتبر الإتصال مع الزبون ذلك الجهد المبذول من طرف المؤسسة للإقناع الزبائن الحاليين أو المرتقبين بقبول معلومات تريد إيصالها لهم بطريقة مباشرة أو عن طريق وسيط إتصالي لاسامالة استجابتهم و تحقيق التغدية المرتدة بتحقيق رضاهم عنها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الإتصال ، المؤسسة الخدماتية ، الزبون fr_FR
dc.title دور الإتصال في كسب رضا الزبون بالمؤسسة الخدماتية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte