Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوراشيد, عزيزة |
|
dc.contributor.author |
بوشامة, رابحة |
|
dc.contributor.author |
وناسي, سهام (مشرفا ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-20T13:23:56Z |
|
dc.date.available |
2020-10-20T13:23:56Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1723 |
|
dc.description.abstract |
لقد أصبحت العلاقات العامة تمثل الكيان الرئيسي للمؤسسة من خلال أنها تعكس نشاطاتها و تبرز قدراتها و تثمن مجهوداتها و تلمع علاقتها الداخلية و الخارجية، وقد ركزت دراستنا هذه على واقع العلاقات العامة في المؤسسة الإفريقية للزجاج بالطاهير و قد انطلق هذه الدراسة من التساؤل التالي: ماهو واقع العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية؟ و هذا التساؤول الجوهري انبثقت منه تساؤولات فرعية دعمت بحثنا و عمقته من زوايا إطلاعنا ووسعت الدراسة الميدانية في المؤسسة محل الدراسة و تمثلت هذه التساؤولات الفرعية في : هل تحظى العلاقات العامة بمكانة في الهيكل التنظيمي للمؤسسة الإقتصادية، ماهي الأساليب و الوسائل الإتصالية التي تستخدمها المؤسسة الإقتصادية للقيام بأنشطة العلاقات العامة؟، ماهي المشاكل و العراقيل التي تواجه إدارة العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادي؟و اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي و ذلك من أجل البرهنة على الفرضيات البحثية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العلاقات العامة ، المؤسسة الإقتصادية ، العمال |
fr_FR |
dc.title |
واقع العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée