Dépôt Institutionnel Université de Jijel

واقع العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوراشيد, عزيزة
dc.contributor.author بوشامة, رابحة
dc.contributor.author وناسي, سهام (مشرفا )
dc.date.accessioned 2020-10-20T13:23:56Z
dc.date.available 2020-10-20T13:23:56Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1723
dc.description.abstract لقد أصبحت العلاقات العامة تمثل الكيان الرئيسي للمؤسسة من خلال أنها تعكس نشاطاتها و تبرز قدراتها و تثمن مجهوداتها و تلمع علاقتها الداخلية و الخارجية، وقد ركزت دراستنا هذه على واقع العلاقات العامة في المؤسسة الإفريقية للزجاج بالطاهير و قد انطلق هذه الدراسة من التساؤل التالي: ماهو واقع العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية؟ و هذا التساؤول الجوهري انبثقت منه تساؤولات فرعية دعمت بحثنا و عمقته من زوايا إطلاعنا ووسعت الدراسة الميدانية في المؤسسة محل الدراسة و تمثلت هذه التساؤولات الفرعية في : هل تحظى العلاقات العامة بمكانة في الهيكل التنظيمي للمؤسسة الإقتصادية، ماهي الأساليب و الوسائل الإتصالية التي تستخدمها المؤسسة الإقتصادية للقيام بأنشطة العلاقات العامة؟، ماهي المشاكل و العراقيل التي تواجه إدارة العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادي؟و اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي و ذلك من أجل البرهنة على الفرضيات البحثية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject العلاقات العامة ، المؤسسة الإقتصادية ، العمال fr_FR
dc.title واقع العلاقات العامة في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte