Dépôt Institutionnel Université de Jijel

العلاقات العامة و الترويج للمنتوج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صدادقة, مريم
dc.contributor.author كعواش, رؤوف (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-20T13:29:56Z
dc.date.available 2020-10-20T13:29:56Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1728
dc.description.abstract تناولت الدراسة موضوع العلاقات العامة و الترويج للمنتوج و قد تمحورت إشكالية البحث حول مدى مساهمة العلاقات العامة في الترويج للمنتوج انطلاق من التساؤول التالي: كيف تساهم العلاقات العامة في الترويج للمنتوج و قد انبثق عن هذا السؤال تساؤولات فرعية مفادها: كيف تسهم العلاقات العامة في تعريف الجمهور الخارجي بالمنتوجات؟، كيف تسهم العلاقات العامة في دفع الزبائن لإقتناء منتوجات المؤسسة؟، و قد وظفت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي الذي يتيح للباحث جمع أكبر عدد من الحقلئق و المعلومات ووصفها و تحليله أما أدواته فقد تمثلت في الملاحظة و المقابلة و الإستمارة وكذا السجلات و الوثائق بالإظافة ظظغلى أسلوبي التحليل الكمي و الكيفي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject العلاقات العامة ، المنتوج ، الترويج fr_FR
dc.title العلاقات العامة و الترويج للمنتوج fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte