Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صدادقة, مريم |
|
dc.contributor.author |
كعواش, رؤوف (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-20T13:29:56Z |
|
dc.date.available |
2020-10-20T13:29:56Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1728 |
|
dc.description.abstract |
تناولت الدراسة موضوع العلاقات العامة و الترويج للمنتوج و قد تمحورت إشكالية البحث حول مدى مساهمة العلاقات العامة في الترويج للمنتوج انطلاق من التساؤول التالي: كيف تساهم العلاقات العامة في الترويج للمنتوج و قد انبثق عن هذا السؤال تساؤولات فرعية مفادها: كيف تسهم العلاقات العامة في تعريف الجمهور الخارجي بالمنتوجات؟، كيف تسهم العلاقات العامة في دفع الزبائن لإقتناء منتوجات المؤسسة؟، و قد وظفت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي الذي يتيح للباحث جمع أكبر عدد من الحقلئق و المعلومات ووصفها و تحليله أما أدواته فقد تمثلت في الملاحظة و المقابلة و الإستمارة وكذا السجلات و الوثائق بالإظافة ظظغلى أسلوبي التحليل الكمي و الكيفي. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العلاقات العامة ، المنتوج ، الترويج |
fr_FR |
dc.title |
العلاقات العامة و الترويج للمنتوج |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée