Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور العلاقات العامة في تنشيط مبيعات المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لورشان, سلاف
dc.contributor.author لعوبي, يونس (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-21T12:28:14Z
dc.date.available 2020-10-21T12:28:14Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1940
dc.description.abstract يعتبر تنشيط المبيعات من الأساليب الترويجية التي تعتمدها المؤسسات و خصوصا منها الإقتصادية الذي من شأنه جعل المؤسسة قريبة بصفة دائمة من زباتئنها كونه عنصر فعال في إقناع و جلب الجمهور لإقتناء مبيعات المؤسسة، و المؤسسة الإقتصادية الجزائرية كبقية المؤسسات تسعى إلى كيفية تسيير منتوجاتها، لذا قام الباحث بمحاولة دراسة دور العلاقات العامة في تنشيط مبيعات المؤسسة الذي نسعى من خلاله للوصول إلى فهم ميداني لدور العلاقات العامة في تنشيط و إدارة مبيعات المؤسسة ، و ذلك بإجراءات دراسة ميدانية بالمؤسة الوطنية لإنتاج العصير و المصبرات الغدائية و للوقوف لهذا الموضوع انطلقت الدراسة من التستاؤل الرئيسي للإشكالية ما دور العلاقات العامة في تنشيط مبيعات المؤسة؟ و قد هفة هذه الدراسة إلى الكشف عن دور العلاقات العامة في تنشيط مبيعاتها و مدى بلوغ أهدافها و تحسين صورتها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject العلاقات العامة ، المبيعات ، المؤسسة fr_FR
dc.title دور العلاقات العامة في تنشيط مبيعات المؤسسة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte