Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لورشان, سلاف |
|
dc.contributor.author |
لعوبي, يونس (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-21T12:28:14Z |
|
dc.date.available |
2020-10-21T12:28:14Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1940 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر تنشيط المبيعات من الأساليب الترويجية التي تعتمدها المؤسسات و خصوصا منها الإقتصادية الذي من شأنه جعل المؤسسة قريبة بصفة دائمة من زباتئنها كونه عنصر فعال في إقناع و جلب الجمهور لإقتناء مبيعات المؤسسة، و المؤسسة الإقتصادية الجزائرية كبقية المؤسسات تسعى إلى كيفية تسيير منتوجاتها، لذا قام الباحث بمحاولة دراسة دور العلاقات العامة في تنشيط مبيعات المؤسسة الذي نسعى من خلاله للوصول إلى فهم ميداني لدور العلاقات العامة في تنشيط و إدارة مبيعات المؤسسة ، و ذلك بإجراءات دراسة ميدانية بالمؤسة الوطنية لإنتاج العصير و المصبرات الغدائية و للوقوف لهذا الموضوع انطلقت الدراسة من التستاؤل الرئيسي للإشكالية ما دور العلاقات العامة في تنشيط مبيعات المؤسة؟ و قد هفة هذه الدراسة إلى الكشف عن دور العلاقات العامة في تنشيط مبيعاتها و مدى بلوغ أهدافها و تحسين صورتها. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العلاقات العامة ، المبيعات ، المؤسسة |
fr_FR |
dc.title |
دور العلاقات العامة في تنشيط مبيعات المؤسسة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée