Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زيعور, عبد الباقي |
|
dc.contributor.author |
جليط, مجيد |
|
dc.contributor.author |
صيفور, سليم (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-21T12:54:48Z |
|
dc.date.available |
2020-10-21T12:54:48Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1954 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة بشكل عام إلى إبراز واقع تأثير العلاقات العامة على سلوك السائح بالفنادق الجزائرية مع أخد فندق الجزيرة بولاية جيجل نموذجا و عليه انطلقت الدراسة هذه في محاولة للإجابة على التساؤل الرئيسي التالي هل تؤثر العلاقات العامة على سلوك السائح؟ و قد اندرجت تحت هذا التساؤول الرئيسي ثلاث تساؤلات فرعية تمحورت حول درجة إقبال السواح على فندق الجزيرة و نشاطات تحسين صورة الفندق و علاقتها بتحفيز السواح على زيارته و طلب خدماته و علاقة السمات الإيجابية لموظفي الفندق بإقبال السواح عليه و للوصول إلى أهداف الدراسة و اختبار فرضيتها في الميدان قمنا باستخدام المنهج الوصفي التحليلي الذي يكفل لنا جمع أكبر قدر من البيانات بغرض تحليلها و تفسيرها لمعرفة الواقع. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
العلاقات العامة ، السلوك |
fr_FR |
dc.title |
أثر العلاقات العامة على سلوك السائح |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée