Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر العلاقات العامة على سلوك السائح

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زيعور, عبد الباقي
dc.contributor.author جليط, مجيد
dc.contributor.author صيفور, سليم (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-21T12:54:48Z
dc.date.available 2020-10-21T12:54:48Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1954
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة بشكل عام إلى إبراز واقع تأثير العلاقات العامة على سلوك السائح بالفنادق الجزائرية مع أخد فندق الجزيرة بولاية جيجل نموذجا و عليه انطلقت الدراسة هذه في محاولة للإجابة على التساؤل الرئيسي التالي هل تؤثر العلاقات العامة على سلوك السائح؟ و قد اندرجت تحت هذا التساؤول الرئيسي ثلاث تساؤلات فرعية تمحورت حول درجة إقبال السواح على فندق الجزيرة و نشاطات تحسين صورة الفندق و علاقتها بتحفيز السواح على زيارته و طلب خدماته و علاقة السمات الإيجابية لموظفي الفندق بإقبال السواح عليه و للوصول إلى أهداف الدراسة و اختبار فرضيتها في الميدان قمنا باستخدام المنهج الوصفي التحليلي الذي يكفل لنا جمع أكبر قدر من البيانات بغرض تحليلها و تفسيرها لمعرفة الواقع. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject العلاقات العامة ، السلوك fr_FR
dc.title أثر العلاقات العامة على سلوك السائح fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte