Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوكحيل, سامية |
|
dc.contributor.author |
شربال, مصطفى (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-21T13:11:24Z |
|
dc.date.available |
2020-10-21T13:11:24Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1958 |
|
dc.description.abstract |
تسعى المؤسسات إلى تحسين و تطوير الأداء من خلال التركيز على مكونات معادلة الأراء و المتمثلة في المعارف و المهارات و الجهد و التحفيز و هي ما يطلق عليها بتكنولوجيا تحسين و تطوير الأداء، و لما كان الإتصال هو الجهاز المسير للعمل و كانت المعارف و المعلومات إحدى مكونات هذه المعادلة الأداء جاءت فكرة هذه الدراسة لتعالج ظاهرة تنظيمية اتصالية لها دور في أداء العمال و على هذا الأساس فإن إشكالية الدراسة جاءت لتطرح تساؤلا حول الدور الذي يؤديه الإتصال في تطور أداء العمال في مؤسيسة الخزف الصحي بالميلية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الأداء ، العمال ، المؤسسة ، الإتصال |
fr_FR |
dc.title |
دور الإتصال في تطوير أداء العمال بالمؤسسة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée