Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإتصال في تطوير أداء العمال بالمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوكحيل, سامية
dc.contributor.author شربال, مصطفى (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-21T13:11:24Z
dc.date.available 2020-10-21T13:11:24Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1958
dc.description.abstract تسعى المؤسسات إلى تحسين و تطوير الأداء من خلال التركيز على مكونات معادلة الأراء و المتمثلة في المعارف و المهارات و الجهد و التحفيز و هي ما يطلق عليها بتكنولوجيا تحسين و تطوير الأداء، و لما كان الإتصال هو الجهاز المسير للعمل و كانت المعارف و المعلومات إحدى مكونات هذه المعادلة الأداء جاءت فكرة هذه الدراسة لتعالج ظاهرة تنظيمية اتصالية لها دور في أداء العمال و على هذا الأساس فإن إشكالية الدراسة جاءت لتطرح تساؤلا حول الدور الذي يؤديه الإتصال في تطور أداء العمال في مؤسيسة الخزف الصحي بالميلية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الأداء ، العمال ، المؤسسة ، الإتصال fr_FR
dc.title دور الإتصال في تطوير أداء العمال بالمؤسسة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte