Dépôt Institutionnel Université de Jijel

العلاقات العامة و جودة الخدمة الصحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بودهان, سهام
dc.contributor.author سيساوي, فضيلة (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-21T13:14:51Z
dc.date.available 2020-10-21T13:14:51Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1961
dc.description.abstract المؤسسة الجزائرية هي الأخرى لم تعرف تطبيق دائم الأنشطة العلاقات العامة داخلها، و المؤسسة الصحية هي الأخرى لا تزال بعيدة عن تطبيق هذا النشاط على خدماتها كل ذلك أرغم القائمين على إدارة الخدمة الصحية، أيجاد الوسائل و السبل الازمة للعمل على تبني و تطبيق مفاهيم جديدة تتمكن من خلالها الوصول إلى حاجيات الأفراد و العمل على تقديم خدمة صحية ذات جودة متميزة عن طريق الاستغلال الكفء لدى المؤسسة الصحية و تأسيسها لهذا الإطار حاولنا من خلال دراستنا إبراز مدى الإعتماد على نشاط وظيفة العلاقات العامة في المؤسسة الصحية و الدور الذي تلعبه في تحسين الجودة ، و نبرزأهمية هذا الموضوع من خلال ما ستعرضه النتائج . fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject جودة الخدمة ، المؤسسة fr_FR
dc.title العلاقات العامة و جودة الخدمة الصحية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte