Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بودهان, سهام |
|
dc.contributor.author |
سيساوي, فضيلة (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-21T13:14:51Z |
|
dc.date.available |
2020-10-21T13:14:51Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1961 |
|
dc.description.abstract |
المؤسسة الجزائرية هي الأخرى لم تعرف تطبيق دائم الأنشطة العلاقات العامة داخلها، و المؤسسة الصحية هي الأخرى لا تزال بعيدة عن تطبيق هذا النشاط على خدماتها كل ذلك أرغم القائمين على إدارة الخدمة الصحية، أيجاد الوسائل و السبل الازمة للعمل على تبني و تطبيق مفاهيم جديدة تتمكن من خلالها الوصول إلى حاجيات الأفراد و العمل على تقديم خدمة صحية ذات جودة متميزة عن طريق الاستغلال الكفء لدى المؤسسة الصحية و تأسيسها لهذا الإطار حاولنا من خلال دراستنا إبراز مدى الإعتماد على نشاط وظيفة العلاقات العامة في المؤسسة الصحية و الدور الذي تلعبه في تحسين الجودة ، و نبرزأهمية هذا الموضوع من خلال ما ستعرضه النتائج . |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
جودة الخدمة ، المؤسسة |
fr_FR |
dc.title |
العلاقات العامة و جودة الخدمة الصحية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée