Dépôt Institutionnel Université de Jijel

إستراتيجية الصورة الذهنية بالمؤسسة في كسب الجمهور الخارجي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بودرع, فطيمة
dc.contributor.author صويلح, مريم
dc.contributor.author شيهب, عادل
dc.date.accessioned 2020-10-21T13:18:55Z
dc.date.available 2020-10-21T13:18:55Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1964
dc.description.abstract في التراث السوسيولوجي العالمي كثرت الدراسات في الثلاثين سنة الأخيرة حول موضوع الذهنية لارتباطه المباشر بالعلوم الإجتماعية و بالتسويق إذ توصل إلى أن الإنسان العادي يبني أفكاره و تصوراته على سمعة المنتج و ليس مع المنتج في ذاته و يحدد ساوكه الإقتصادي و الإجتماعي من خلال الصورة الذهنية و ليس ما هو في الواقع بالضرورة، و من هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة لمعرفة الصورة الذهنية كإستراتيجية في المؤسسة لكسب الجمهور الخارجي إذ انطلقت الدراسة من طرح التساؤلات التالية، ما هي مكونات الصورة الذهنية التي تعتمدها المؤسسة كإستراتيجية بالمؤسسة في كسب الجمهور الخارجي؟. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية ، الجمهور ، المؤسسة fr_FR
dc.title إستراتيجية الصورة الذهنية بالمؤسسة في كسب الجمهور الخارجي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte