Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بودرع, فطيمة |
|
dc.contributor.author |
صويلح, مريم |
|
dc.contributor.author |
شيهب, عادل |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-21T13:18:55Z |
|
dc.date.available |
2020-10-21T13:18:55Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1964 |
|
dc.description.abstract |
في التراث السوسيولوجي العالمي كثرت الدراسات في الثلاثين سنة الأخيرة حول موضوع الذهنية لارتباطه المباشر بالعلوم الإجتماعية و بالتسويق إذ توصل إلى أن الإنسان العادي يبني أفكاره و تصوراته على سمعة المنتج و ليس مع المنتج في ذاته و يحدد ساوكه الإقتصادي و الإجتماعي من خلال الصورة الذهنية و ليس ما هو في الواقع بالضرورة، و من هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة لمعرفة الصورة الذهنية كإستراتيجية في المؤسسة لكسب الجمهور الخارجي إذ انطلقت الدراسة من طرح التساؤلات التالية، ما هي مكونات الصورة الذهنية التي تعتمدها المؤسسة كإستراتيجية بالمؤسسة في كسب الجمهور الخارجي؟. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الصورة الذهنية ، الجمهور ، المؤسسة |
fr_FR |
dc.title |
إستراتيجية الصورة الذهنية بالمؤسسة في كسب الجمهور الخارجي |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée