Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلهوشات, مريم |
|
dc.contributor.author |
مومد, فاطمة |
|
dc.contributor.author |
بوفلمون, داود (مشرفا) |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-21T13:30:12Z |
|
dc.date.available |
2020-10-21T13:30:12Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1969 |
|
dc.description.abstract |
إن الطبيعة الإجتماعية للإنسان تجعله بحاجة إلى العيش مع الجماعة بحيث يكون مقلولا من طرفهم و هنا يبرز دور الإقناع كأسلوب حضاري لتسوية السلوك و تعديله إلى الأفضل و التأثير في الآخرين و نظرا لما يشهده قطاع الإتنصالات الهاتف النقال من منافسة شديدة ، أصبحت كل مؤسسة تسعى جاهدة إلى دراسة سلوك المتعامل و اكتشاف حاجاته و رغباته و العمل على إشباعها حيث إستطاعت هذه المؤسسات بفعل الإشهار و باعتماد أساليب إقناعه تمزج بين العقل و الخيال جذب أكبر عدد ممكن من المشتركين و إقناعهم للتعامل معها و تأسيسا على ذلك جاءت دراستنا هذه لتسلط الضوؤ على موضوع الأساليب الإقناعية و دورها في التأثير على السلوك المتعامل ، و اعتمادا اشهارات مؤسسة موبيليس نموذجا انطلاق من ةمحاولة على التساؤل الرئيسي ما هو دور الأساليب الإقناعية في التأثير على سلوك المتعامل ، و اندرجت تحت هذا التساؤول الرئيسي على سؤالين فرعيين تمحورت حول الأساليب الإقناعية العملية و غير العلمية و دورها في التأثير على سلبوك المتعامل. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.subject |
الإشهار ، الأساليب الإقناعية |
fr_FR |
dc.title |
الأساليب الإقناعية في الإشهار و دورها في التأثير على سلوك المتعامل " إشهارات إتصالات الجزائر - موبيليس - |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée