Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الأساليب الإقناعية في الإشهار و دورها في التأثير على سلوك المتعامل " إشهارات إتصالات الجزائر - موبيليس -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلهوشات, مريم
dc.contributor.author مومد, فاطمة
dc.contributor.author بوفلمون, داود (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-21T13:30:12Z
dc.date.available 2020-10-21T13:30:12Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1969
dc.description.abstract إن الطبيعة الإجتماعية للإنسان تجعله بحاجة إلى العيش مع الجماعة بحيث يكون مقلولا من طرفهم و هنا يبرز دور الإقناع كأسلوب حضاري لتسوية السلوك و تعديله إلى الأفضل و التأثير في الآخرين و نظرا لما يشهده قطاع الإتنصالات الهاتف النقال من منافسة شديدة ، أصبحت كل مؤسسة تسعى جاهدة إلى دراسة سلوك المتعامل و اكتشاف حاجاته و رغباته و العمل على إشباعها حيث إستطاعت هذه المؤسسات بفعل الإشهار و باعتماد أساليب إقناعه تمزج بين العقل و الخيال جذب أكبر عدد ممكن من المشتركين و إقناعهم للتعامل معها و تأسيسا على ذلك جاءت دراستنا هذه لتسلط الضوؤ على موضوع الأساليب الإقناعية و دورها في التأثير على السلوك المتعامل ، و اعتمادا اشهارات مؤسسة موبيليس نموذجا انطلاق من ةمحاولة على التساؤل الرئيسي ما هو دور الأساليب الإقناعية في التأثير على سلوك المتعامل ، و اندرجت تحت هذا التساؤول الرئيسي على سؤالين فرعيين تمحورت حول الأساليب الإقناعية العملية و غير العلمية و دورها في التأثير على سلبوك المتعامل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الإشهار ، الأساليب الإقناعية fr_FR
dc.title الأساليب الإقناعية في الإشهار و دورها في التأثير على سلوك المتعامل " إشهارات إتصالات الجزائر - موبيليس - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte