Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإتصال الخارجي في تحسين صورة المؤسسة الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author غبغوب, عبد المؤمن
dc.contributor.author عسيلة, إسحاق
dc.contributor.author شيباني, إيدير (مشرفا)
dc.date.accessioned 2020-10-22T12:30:53Z
dc.date.available 2020-10-22T12:30:53Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2120
dc.description.abstract حاولت هذه الدراسة أن تسلط الضوء على"دور الاتصال الخارجي في تحسين صورة مؤسسة خدماتية"، حيث تناول البحث مؤسسة مختصة في مجال الاتصالات، والتي تمثلت في مؤسسة "اتصالات الجزائر - فرع جيجل". سعت هذه الدراسة للوقوف عند واقع الاتصال الخارجي في مؤسسة جزائرية، وبالتحديد في مؤسسة خدماتية تعنى بالاتصالات، حيث حاولت إبراز مكانة الاتصال الخارجي ودوره الفعال في جذب الزبون وكذا سعي المؤسسة لترسيخ صورة حسنة لها وذلك من خلال إبراز نوع العلاقة التي تربطها بجمهورها الخارجي، وكذا أهم الوسائل الاتصالية التي تعتمدها عليها لاستمالة زبائنها. وصلت الدراسة إلى نتيجة مفادها أن الاتصال الخارجي يساهم بشكل فعال في تحسين صورة المؤسسة، وأن مؤسسة "اتصالات الجزائر" تسعى جاهدة لكسب ود زبائنها من خلال اعتمادها على الإشهار. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject صورة المؤسسة ، الإتصال الخارجي fr_FR
dc.title دور الإتصال الخارجي في تحسين صورة المؤسسة الخدماتية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte