Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإتصالات التسويقيةالإلكترونية على الصورة المدركة لزبائن متعامل الهاتف النقال موبيليس : دراسة إستطلاعية لأراء طلبة جامعة تاسوست

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن فطيمة, سلاف
dc.contributor.author بومدرة, حنان
dc.contributor.author بولحية, أعمر( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-10-26T19:54:54Z
dc.date.available 2020-10-26T19:54:54Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2415
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير الإتصالات التسويقية الإلكترونية على الصورة المدركة لدى زبائن متعامل الهاتف النقال fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الصورة المدركة fr_FR
dc.subject الإتصالات التسويقية fr_FR
dc.title أثر الإتصالات التسويقيةالإلكترونية على الصورة المدركة لزبائن متعامل الهاتف النقال موبيليس : دراسة إستطلاعية لأراء طلبة جامعة تاسوست fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte