Résumé:
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة آراء الأساتذة حول دور مدير الثانوية في تطوير الأنشطة المدرسية، ولتحقيق هذه الدراسة تم الاعتماد على أداة الاستبيان لجمع البيانات، طبقت على عينة عشوائية مكونة من 50 أستاذ وأستاذة للتعليم الثانوي في ثانويات ناصري رمضان، بومنجل أحمد، دخلي مختار ولعبني أحمد، ومن أبرز نتائج هذه الدراسة ما يلي:
- يساهم مدير الثانوية في تنفيذ الأنشطة المدرسية بدرجة متوسطة.
- يحرص مدير الثانوية على توظيف الأنشطة المدرسية في تحسين مستوى التلاميذ بدرجة متوسطة.
- يساهم مدير الثانوية في توفير التجهيزات والإمكانيات المناسبة للأنشطة المدرسية بدرجة متوسطة