Dépôt Institutionnel
SONCASتقييم أثر الترويج السياحي على سلوك المستهلك بإستخدام طريقة
Login
DSpace Home
→
Faculté des sciences économiques, commerciales et sciences de gestion
→
Département Sciences Commerciales
→
Mémoires de Master
→
View Item
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
SONCASتقييم أثر الترويج السياحي على سلوك المستهلك بإستخدام طريقة
بودادي, رقية
;
حناش, شبية
;
عرجاني, عبد العزيز( مشرف )
URI:
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2554
Date:
2019
Abstract:
هدفت الدراسة إلى معرفة أثر الترويج السياحي على سلوك المستهلك ،و قد توصلت غلى وجود تأثير مرتفع للترويج السياحي على سلوك المستهلك وتم تقديم إقتراحات لها دور غي تأثر المستهلك بالترويج السياحي من مدخل SONCAS
Show full item record
Files in this item
Name:
MM19.78.pdf
Size:
20.41Mb
Format:
PDF
View/
Open
This item appears in the following Collection(s)
Mémoires de Master
[663]
Search DSpace
Search DSpace
This Collection
Advanced Search
Browse
All of DSpace
Communities & Collections
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
This Collection
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
My Account
Login
Register