Dépôt Institutionnel Université de Jijel

SONCASتقييم أثر الترويج السياحي على سلوك المستهلك بإستخدام طريقة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بودادي, رقية
dc.contributor.author حناش, شبية
dc.contributor.author عرجاني, عبد العزيز( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-10-28T08:25:19Z
dc.date.available 2020-10-28T08:25:19Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2554
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة أثر الترويج السياحي على سلوك المستهلك ،و قد توصلت غلى وجود تأثير مرتفع للترويج السياحي على سلوك المستهلك وتم تقديم إقتراحات لها دور غي تأثر المستهلك بالترويج السياحي من مدخل SONCAS fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject السياحة fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.title SONCASتقييم أثر الترويج السياحي على سلوك المستهلك بإستخدام طريقة fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية لعينة من مستهلكي الخدمات السياحية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte