Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور مستشار التوجيه في الحد من المشكلات المدرسية من وجهة نظر طلاب الطور الثانوي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومنجل, شهرزاد
dc.contributor.author بن صالحیة, (مشرفا) كریمة
dc.date.accessioned 2020-10-28T08:29:31Z
dc.date.available 2020-10-28T08:29:31Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2556
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة درجة إسهام مستشار التوجيه في الحد من المشكلات المدرسية، وقد تكونت عينة الدراسة من (117) تلميذا وتلميذة من تلاميذ متقنة زيت محمد الصالح-الميلية- وقد تمثلت الأداة الأساسية للدراسة في استبيان لمعرفة دور مستشار التوجيه في الحد من المشكلات المدرسية لدى طلاب الطور الثانوي من خلال الإعلام والتوجيه، وانتهت الدراسة إلى أن مستشار التوجيه يساهم في الحد من المشكلات المدرسية بدرجة متوسطة من خلال الإعلام والتوجيه. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject المشكلات المدرسية، مستشار التوجيه fr_FR
dc.title دور مستشار التوجيه في الحد من المشكلات المدرسية من وجهة نظر طلاب الطور الثانوي fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte