Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير الترويج الإلكتروني على سلوك المستهلك السياحي : دراسة حالة عينة من السياح بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حميدش, إسحاق
dc.contributor.author شايب الدراع, حسين
dc.contributor.author عرود, وردة( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-10-28T13:24:37Z
dc.date.available 2020-10-28T13:24:37Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2617
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة تأثير الترويج الإلكتروني على سلوك المستهلك السياحي بولاية جيجل، و قد توصلت الدراسة إلى أنه يوجد تأثير لعناصر المزيج الترويجي الإلكتروني على سلوك المستهلك السياحي في ولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject الترويج الإلكتروني fr_FR
dc.title تأثير الترويج الإلكتروني على سلوك المستهلك السياحي : دراسة حالة عينة من السياح بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte