Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على جذب السياح : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سردوك, فاتح
dc.contributor.author بوزرطيط, سيدعلي
dc.contributor.author عرود, وردة( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-10-28T13:39:14Z
dc.date.available 2020-10-28T13:39:14Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2618
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى التعرف على تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على جذب السياح وقد تبين أن السيا ح يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير ،و أنه يوجد أثر ذو دلالة إحصائية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في جذب السياح بولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الجذب السياحي fr_FR
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي fr_FR
dc.title تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على جذب السياح : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte