Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور تكنولوجيا المعلومات و الغتصال في تحسين جودة الخدمة الفندقية : دراسة حالة فندق سوفيتيل الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شكيرو, عقبة
dc.contributor.author جبار, وليد
dc.contributor.author العايب, سهام (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-02T11:02:26Z
dc.date.available 2020-11-02T11:02:26Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2671
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة في إكتشاف دور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تحسين جودة الخدمة الفندقية من خلال دراسة حالة فندق سوفيتيل الجزائر، وقد تم التوصل أنه توجد ممارسة مرتفعة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات في فندق سوفيتيل الجزائر fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات fr_FR
dc.subject الأنترنيت fr_FR
dc.title دور تكنولوجيا المعلومات و الغتصال في تحسين جودة الخدمة الفندقية : دراسة حالة فندق سوفيتيل الجزائر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte