Dépôt Institutionnel Université de Jijel

فاعلية المزيج الإشهاري للترويج لوجهة سياحية: دراسة مقارنة بين الوجهتين السياحيتين تيمقاد و قرطاج

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوصبيع, عبد الحليم
dc.contributor.author حمودة, سامي (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-02T11:14:08Z
dc.date.available 2020-11-02T11:14:08Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2675
dc.description.abstract تعتبر السياحة أحد الأنشطة الإقتصادية التي تتمتع باهمية كبيرة في عالم اليوم، و يعد المزيج الإشهاري السياحي أحد الركائز للنهوض بهذا القطاع fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject السياح fr_FR
dc.subject المزيج الإشهاري السياحي fr_FR
dc.title فاعلية المزيج الإشهاري للترويج لوجهة سياحية: دراسة مقارنة بين الوجهتين السياحيتين تيمقاد و قرطاج fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte