Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوشليطة, بلال |
|
dc.contributor.author |
لكحل, فاتح |
|
dc.contributor.author |
طويجين, زين العابدين (مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-02T11:20:31Z |
|
dc.date.available |
2020-11-02T11:20:31Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2678 |
|
dc.description.abstract |
هدفنا من خلال الدراسة إلى تأثير الإتصال الداخلي على جودة تسليم الخدمة في المؤسسة السياحية و توصلنا إلى عدة نتائج اهمها:الإتصال هومفتاح نجاح المؤسسة ، ودونه لايمكن إنجاز المهام و الوظائف بشكل صحيح، ولا تستطيع الإدارة أن تتحصل على المعلومات الدقيقة عن المدخلات التي تحتاجها |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الإتصال الداخلي |
fr_FR |
dc.subject |
الجودة |
fr_FR |
dc.title |
تأثير الإتصال الداخلي على جودة تسليم الخدمة في المؤسسة السياحية : دراسة حالة مؤسسة التسلية و الترفيه برج بليدة -العوانة، جيجل- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée