Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير الإتصال الداخلي على جودة تسليم الخدمة في المؤسسة السياحية : دراسة حالة مؤسسة التسلية و الترفيه برج بليدة -العوانة، جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوشليطة, بلال
dc.contributor.author لكحل, فاتح
dc.contributor.author طويجين, زين العابدين (مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-02T11:20:31Z
dc.date.available 2020-11-02T11:20:31Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2678
dc.description.abstract هدفنا من خلال الدراسة إلى تأثير الإتصال الداخلي على جودة تسليم الخدمة في المؤسسة السياحية و توصلنا إلى عدة نتائج اهمها:الإتصال هومفتاح نجاح المؤسسة ، ودونه لايمكن إنجاز المهام و الوظائف بشكل صحيح، ولا تستطيع الإدارة أن تتحصل على المعلومات الدقيقة عن المدخلات التي تحتاجها fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإتصال الداخلي fr_FR
dc.subject الجودة fr_FR
dc.title تأثير الإتصال الداخلي على جودة تسليم الخدمة في المؤسسة السياحية : دراسة حالة مؤسسة التسلية و الترفيه برج بليدة -العوانة، جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte