Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإقليمي في تفعيل جاذبية صناعة السياحة : دراسة حالة - ولاية جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلعيور, سمية
dc.contributor.author بلكروي, وهيبة
dc.contributor.author ليتيم, خالد( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-02T11:22:20Z
dc.date.available 2020-11-02T11:22:20Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2679
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى إسهام التوجه بالتسويق الإقليمي في ترقية جاذبية صناعة السياحة، وبحثت فيما إذا كانت السلطات المحلية في ولاية جيجل تتوجه بمبادئ التسويق الإقليمي في ترقية جاذبية صناعة السياحة. بإستطلاع آراء عينة من غطارات وزارة السياحة و الصناعة التقليدية في جيجل. و قد توصلنا من خلال الدراسة إلى أن السلطات المحلية في ولاية جيجل تتوجه بمبادئ التسويق الإقليمي في ترقية جاذبية صناعة السياحة، و أنه توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين تطبيق مبادئ التسويق الإقليمي و ترقية جاذبية صناعة السياحة في ولاية جيجل. لكن مؤشرات تطور جاذبية صناعة السياحة في ولاية جيجل تبقى ضعيفة fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الأقاليم السياحية fr_FR
dc.subject منهج التسويق fr_FR
dc.title دور التسويق الإقليمي في تفعيل جاذبية صناعة السياحة : دراسة حالة - ولاية جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte