Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإعلان الإلكتروني في اختيار الوجهة السياحية : دراسة إستطلاعية لآراء عينة من سكان - ولاية جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كمال, أسماء
dc.contributor.author فزاني, أسماء
dc.contributor.author عرود, وردة( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-03T13:02:21Z
dc.date.available 2020-11-03T13:02:21Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2755
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى معرفة أثر الإعلان الإلكتروني في اختيار الوجهة السياحية لدى سكان - ولاية جيجل- ،وتوصلت إلى انه يوجد إعتماد كبير للسياح بولاية جيجل على وسائل الإعلان الإلكتروني كما أن له أثر في إختيار الوجهة السياحية لدى سياح ولاية جيجل fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الوجهة السياحية fr_FR
dc.subject الإعلان الإلكتروني fr_FR
dc.title أثر الإعلان الإلكتروني في اختيار الوجهة السياحية : دراسة إستطلاعية لآراء عينة من سكان - ولاية جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte