Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الإلكتروني في تفعيل التنافسية السياحية : دراسة ميدانية على وكالات السياحة و السفر - ولاية جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دراجي, هدى
dc.contributor.author شيهب, هاجر
dc.contributor.author عرجاني, عبد العزيز( مشرف )
dc.date.accessioned 2020-11-03T13:13:46Z
dc.date.available 2020-11-03T13:13:46Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2763
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور التسويق الإلكتروني و أبعاده ( المنتج الإلكتروني، التسعير الإلكتروني، الترويج الإلكتروني، التوزيع الإلكتروني، العناصر المستحدثة) في تفعيل التنافسية السياحية لدى الوكلات السياحية بولاية جيجل، و تم إختبار فرضيات الدراسة على عينة حجمها (25) وكالة سياحية بإستخدام الإنحدار المتعدد إعتمادا على برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية (spss) و قد توصلت هذه الدراسة لوجود أثر دال إحصائيا لأبعاد التسويق الإلكتروني في تفعيل التنافسية السياحية في وكالات السياحة و السفر بولاية جيجل fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التنافسية fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تفعيل التنافسية السياحية : دراسة ميدانية على وكالات السياحة و السفر - ولاية جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte