Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دراجي, هدى |
|
dc.contributor.author |
شيهب, هاجر |
|
dc.contributor.author |
عرجاني, عبد العزيز( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-03T13:13:46Z |
|
dc.date.available |
2020-11-03T13:13:46Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2763 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور التسويق الإلكتروني و أبعاده ( المنتج الإلكتروني، التسعير الإلكتروني، الترويج الإلكتروني، التوزيع الإلكتروني، العناصر المستحدثة) في تفعيل التنافسية السياحية لدى الوكلات السياحية بولاية جيجل، و تم إختبار فرضيات الدراسة على عينة حجمها (25) وكالة سياحية بإستخدام الإنحدار المتعدد إعتمادا على برنامج الحزم الإحصائية للعلوم الإجتماعية (spss) و قد توصلت هذه الدراسة لوجود أثر دال إحصائيا لأبعاد التسويق الإلكتروني في تفعيل التنافسية السياحية في وكالات السياحة و السفر بولاية جيجل |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
التنافسية |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق الإلكتروني في تفعيل التنافسية السياحية : دراسة ميدانية على وكالات السياحة و السفر - ولاية جيجل- |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée